Thursday 24 August 2017

المجلس التشريعي الفلسطيني تدريب قالب خطة وثيقة


التدريب برمجة المنطق المراقب المالي الشروع في العمل مع الشركات المحدودة العامة! ما تشارك؟ بالنسبة لأولئك جديدة إلى عالم الشركات المحدودة العامة، والحصول على التعامل مع ما هي عليه، ماذا يفعلون وكيف يفعلون ذلك يمكن أن يكون مخيفا بعض الشيء في البداية. ويمكن أيضا أن يقال نفس الشيء عن أجهزة الكمبيوتر، وبالطبع هذا هو بالضبط ما هو PLC. حسنا تقريبا! في الواقع، هناك أكثر قليلا من متوسط ​​PLC من مجرد جهاز كمبيوتر. ليس هناك شك في أن الكمبيوتر هو قلب الوحش، ولكن بعد ذلك هناك أيضا كل تلك الوحدات واجهة (I / O) التي تسمح الكمبيوتر الوحش لمراقبة و / أو التلاعب أنواع لا حصر لها من الأجهزة والمعدات الكهربائية. ثم لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، ليست مبرمجة معظم الشركات المحدودة العامة تماما مثل أجهزة الكمبيوتر الأخرى. وقد صممت الشركات المحدودة العامة من البداية ليتم تثبيتها، السلكي، بتكليف والتي يحتفظ بها الأفراد الكهربائية بدلا من الخاص بك متوسط ​​غراد علوم الكمبيوتر. وكنتيجة مباشرة لهذا التأثير الكهربائي، لغة البرمجة PLC الاختيار تطورت لتصبح "سلم المنطق"، وهي لغة البرمجة التي تبدو أكثر مثل الاسلاك الرسم البياني من القوائم تنظيما من توجيهات الكمبيوتر التي ترتبط عادة مع لغات مثل C ++ أو فيجوال بيسك. فماذا يعني كل هذا؟ حسنا أساسا ما نحن في نهاية المطاف مع هو في الحقيقة ثلاثة مجالات هامة من الدراسة عندما يتعلق الأمر الشركات المحدودة العامة: (1) أجهزة الكمبيوتر. (2) I / O (واجهة) و (3) البرمجة. لم يكن لديك إلى أن يكون خبيرا في كل ثلاثة للعمل مع الشركات المحدودة العامة، ولكن يجب أن يكون لديك فهم كل 3 قبل أن تتمكن من يدعي أن تعرف كيف تعمل الشركات المحدودة العامة. تقييم الاحتياجات الخاصة بك! من الواضح فقط يمكنك تقييم مقدار ما تعرفه بالفعل، والذي يعمل الأسلوب الأفضل بالنسبة لك عندما تعلم مفاهيم جديدة. كثير من الناس في حاجة إلى الاتصال وبنية المرتبطة بيئة الفصول الدراسية الرسمية في حين أن البعض الآخر بشكل جيد جدا مع كتاب وقليل من يد إلى غرس المعرفة الجديدة. تكون عملية، ويكون الأهم صادقا مع نفسك. كيف سيئة هل تريد أن تتعلم الشركات المحدودة العامة؟ كيف بذل الكثير من الجهد والوقت والمال أنت على استعداد أو تستطيع أن تنفق؟ نطلب من جميع أنحاء، تجسس حولها، يتسوق، ومن ثم وضع خطة والتشبث به. دورات PLC رسمية بالنسبة للكثيرين وهذا هو السبيل الوحيد للذهاب وبالنسبة لمعظم انها طريقة أفضل وأسرع من تعلم أساسيات الشركات المحدودة العامة. تتوفر بطبيعة الحال في العديد من الأشكال والأطوال متنوعة ومن مصادر عديدة. تقريبا كل لها قيمة، ولكن الأفضل عادة ما تكون تلك التي توفر 30-60 ساعة الجمع بين التدريس والتدريب العملي على مختبرات. كبرى الشركات المصنعة PLC، وتقديم مثل هذه البرامج، وعادة ما أسبوع واحد عروض بدوام كامل. عادة إلى مجموعات صغيرة، وغالبا ما تهمة $ 1200US زائد ولكن هذا عادة ما تتضمن وجبات الغداء ومجموعة كاملة من كتيبات. العديد من الكليات وشركات التدريب ونسخها مباشرة مناهج هذه الدورات وتقدم هذه البرامج طرق حالا إلى كل يوم والمدارس الليلية الطلاب. يمكن للأسعار أن ننكب على $ 200- $ 300US نطاق بفضل الضرائب الخاصة بك، ولكن قد تعني في كثير من الأحيان الطبقات الكبرى، والمعدات الأكثر فقرا في بعض الأحيان، وبالتأكيد لا وجبات مجانية. إذا كنت محظوظا وتفعل قليلا من التسوق من حولك قد تكون قادرة على تحديد مسار PLC جودة عالية، وتدرس في استرخاء وتيرة وباستخدام أحدث المعدات في حق سعر الصفقة في بلدتك. إذا كان لديك منتج معين من PLC في الاعتبار فإن هذا بالطبع سوف يؤثر اختيارك، ولكن يستقر على خلاف ذلك أي من "الكبرى" وتأكد من أن تذهب لبرنامج المستوى الأول. إذا كنت انتقل إلى مستوى متقدم سوف يغيب كل جوانب الكمبيوتر والأجهزة التي لها أهمية حاسمة بالنسبة لفهم الشركات المحدودة العامة. تقترب التدريب PLC على بنفسك! سواء دورة PLC هو وارد على الإطلاق. كنت تحتاج إلى مزيد من المساعدة قليلا مع هذه النظرية، أو كنت مجرد في حاجة إلى المزيد من التدريب العملي على الممارسة مما هو متاح في سياق كنت تتناولين. ثم لديك بضع نقاط للنظر فيها. هناك نوعان من عناصر التعلم الرئيسية المرتبطة بأي برنامج تدريبي PLC، ومن نقطة تدريب الرأي التي تملي استخدام مختلف المهارات والأنشطة الطلابية. أولا، هناك شرط للتعرف على مكونات نظم PLC، لماذا مختلف مكونات موجودة وكيفية عملها. هذا هو الجانب نظرية التدريب PLC ويرد عادة في شكل محاضرة في الفصول الدراسية. هذه المواد هي أفضل مع البرامج التعليمية عبر الإنترنت أو CD مقرها، والنشرات المطبوعة، و / أو PLC كتاب حسن القسري إعادة. ثانيا، هناك الجانب العملي على التدريب. هذا هو المكان الذي يطلب من الطلاب لخلق، أدخل وبرامج التصحيح PLC باستخدام معارفهم المكتسبة حديثا في المجلس التشريعي الفلسطيني وانها البرمجة التعليمات. في الماضي هذا الجانب من التدريب مدى الاستفادة دائما من الشركات المحدودة العامة الفعلية التي كانول السلكية إلى مجموعة متنوعة من المفاتيح، واضواء ويعرض ثم برمجتها من قبل الطالب عبر محطة البرمجة أو كمبيوتر سطح المكتب تشغيل PLC بتصنيع برامج الكمبيوتر. لم نتمكن من تحقيق واقعية يجري السلكية إلى عملية صناعية الفعلية مثل الناقل، ولكن مع قليل من المخيلة التي قطعناها على أنفسنا به. اليوم هو الآن أكثر شيوعا لاستخدام الرسوم في البرنامج لمحاكاة أجهزة التحكم ومؤخرا عددا من الحزم ويمكن الآن محاكاة أيضا PLC كذلك. أستاذ بيل اوصت دورة العمل: أنا قد يكون متحيزا بشكل جيد مع هذه الاقتراحات وبالطبع أنا نحتفظ بالحق في تغيير رأيي في المستقبل، ولكن يذهب هنا! اتخاذ PLC بالطبع رسمي إن أمكن. لم يكن لديك الوصول إلى الشركات المحدودة العامة الفعلية في العمل وأنت تسير لتكون في وضع غير مؤات في محاولة لاستيعاب كل تفاصيل الجهاز من مجرد كتاب. بالنسبة للكثيرين لا يوجد شيء مثل وجود منتج مادي أمامهم لإعادة فرض التفاصيل. شراء PLC كتاب جيد مثل: دليل لفهم الشركات المحدودة العامة فيل Melore - وPLC مدرس (39،95 $ US) أدوات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة ماكس Rabiee - Goodheart-ويلكوكس (51،00 $ US) أدوات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة عن طريق فرانك D. Petruzella - الأمازون (96،60 $ US) أساسيات برمجة وحدات التحكم المنطقية، وأجهزة الاستشعار، والاتصالات التي كتبها جون Stenerson - الأمازون (115،00 $ US) كل واحد من هذه الكتب هي قيمة جيدة دولار، وتحصل أساسا على ما تدفعه مقابل. هناك بالتأكيد تلك الجيدة الأخرى التي يمكن العثور عليها، وتقريبا أي نص هو أفضل من وجود لا شيء على الإطلاق. النظر في شراء قرص مضغوط استنادا دروس حزمة. هذا هو قليلا أكثر تكلفة من الكتاب، ولكن بالنسبة للكثيرين التفاعل من حزمة التدريب على الحاسوب جيد (CBT) يساعد على الحفاظ على اهتمام واحد تركيزا. نلقي نظرة على PLCTrainer الذي يتوفر من Koldwater تكنولوجيات يقل قليلا عن 160 $، ولكن هذا السعر يشمل أيضا نسخة من الطبعة CD / مفتاح LogixPro .. العمل بعناية من خلال الأجهزة والعمليات أجزاء من كتاب أو CD كنت قد اشتريت وإكمال كل نهاية التدريبات الفصل. إذا كنت تأخذ وقتك وتكون شاملة، يجب أن ينتهي مع فهم جيد جدا من أساسيات PLC العمليات والأجهزة والأسلاك عند الانتهاء من هذه المهمة. أثناء قراءة الفصول المذكورة أعلاه، انتقل إلى كل من المجلس التشريعي الفلسطيني مدرس والمواقع سيمنس المجلس التشريعي الفلسطيني والعمل من خلال البرامج التعليمية المناسبة المتاحة لديهم. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت في المنزل، ثم بكل الوسائل هذا هو الوقت المناسب للحصول على واحدة! حالما تحصل على الجانب برمجة كتابك، تحميل لدينا LogixPro و / أو برنامج PSIM (ق) وتطبع التدريبات وثائق والطالب. المضي قدما في التدريبات طالب في الترتيب الذي تم سردها. عند بدء ممارسة، مرجع الفصل المناسب في الكتب المدرسية الخاصة بك وقراءتها بدقة. لتوثيق أوامر RSLogix والتعليمات التي يدعمها LogixPro. الرجوع إلى برمجة دليل القيادة الموقع للحصول على أمثلة والتفاصيل. بينما كنت تعمل على هذا الإجراء تأكد من أن تأخذ الوقت للتحقيق في المجلس التشريعي الفلسطيني وأتمتة المواقع التي ذكرتها في الصفحة روابط بلدي، قم بزيارة Q & A المجالس في الشركات المحدودة العامة و / أو MrPLC في كثير من الأحيان وعدم التردد في طرح الأسئلة أثناء أنت هناك. هناك بعض الناس فعلا أرفع الذين يتركون بانتظام وهم على أتم استعداد لمساعدة الآخرين بها. ما يمكن أن تتوقعه في النهاية؟ بناء على تدريس الشركات المحدودة العامة لمدة 15 سنوات، هناك شيء واحد أستطيع أن يضمن لك معرفة الشركات المحدودة العامة وبخاصة سلم برمجة المنطق. برامج بسيطة والتعليمات التي يبدأ التدريب الخاص بك مع هي الآن أصعب لفهم واضح فهم. كما كنت مسبقا سوف يكون لكم عن دهشتها كيف أسهل بكثير كل شيء يبدو للحصول على انها مجرد طبيعة الوحش سلم المنطق! حتى تأخذ القلب، أعتبر بطيئة ولا تخطي لتلك التعليمات المتقدمة حتى تعرف تلك المنطق تتابع عن ظهر قلب. نعم هم حقا هذا هو المهم! إذا كنت إنجاز الكامل لجميع بأنني المنصوص عليها بالنسبة لك أعلاه، يجب أن يكون لديك الآن فهم ممتازة من أساسيات الشركات المحدودة العامة. هذا لا يعني أنك على استعداد للعمل كمبرمج الرصاص أو أن ليس هناك الكثير للتعلم. هل يعني ذلك أن كنت قد حصلت خلال أسوأ وكنت قد ثبت أنك على مستوى التحدي، وعلى استعداد للمضي قدما. تدريس المعلمين: لمحة سريعة مع 46 ولاية ومقاطعة كولومبيا التسلق على متن الطائرة، ومعايير الدولة الأساسية المشتركة التي تلوح في الأفق وتشكيل ليكون واحدا من أكبر الإصلاحات التعليمية في التاريخ الحديث. المعايير الأكاديمية للرياضيات واللغة الإنجليزية الفنون تمثل تراجعا عن ظهر قلب، على غرار الواقع القائم التقليدي للتعليم نحو التدريس التي تشجع التفكير النقدي وحل المشكلات بين الطلاب. ولكن الأبحاث تظهر أن تعليم عن الفكر النقدي إيسنت على نطاق واسع في صفوفنا (Nystrand وGamoran، 1991؛ Nystrand وآخرون 1999؛. كين وStainger، 2012). تلبية مطالب الأساسية المشتركة يعني تدريس المعلمين مناهج جديدة لتعليم؛ وبعبارة أخرى، يتطلب الإصلاح التطوير المهني الفعال. وحث الإصلاحات التعليمية الأخيرة المعلمين لتعزيز التعاون والحوار والتفكير بين الطلاب، من أجل تطوير العمليات المعرفية مثل تلك التي يدعو إليها المعايير الجديدة. ومن المفارقات، ونادرا ما تنطبق هذه المناطق تقنيات التعلم نفسها للمعلمين النامية. في الوقت نفسه، ويرتبط أداء المعلمين بشكل متزايد لطلابهم. هذا هو التفاوت التي يجب تصحيحها. يمكن للتنمية المهنية لم تعد مجرد عن تعريض المدرسين على مفهوم في ورشة عمل لمرة واحدة، أو إعطاء المعلمين المعارف الأساسية حول منهجية التدريس. بدلا من ذلك، والتطوير المهني في عصر المساءلة يتطلب تغييرا جوهريا في ممارسة المعلمين الذي يؤدي إلى زيادة تعلم الطلاب في الفصول الدراسية. التنمية المهنية الفعالة من أجل استخدام التطوير المهني كوسيلة لتحسين والمقاطعات في حاجة الى معرفة كيف يتعلم المعلمون مهارات جديدة. أحياء تولت عادة التعلم معلم واضح وصريح، مع المعلمين فقط يحتاجون لتقديمها مع المعلومات حول استراتيجيات التدريس الفعال. ولكن الأبحاث تشير إلى المدرسين عملية التعلم هي أكثر تعقيدا من ذلك. معظم المعلمين يعانون فقط، وتطوير التقليدية من خلال ورش عمل مهنية، على الرغم من الأبحاث تبين أنها غير فعالة. أكثر من 90 في المئة من المعلمين تشارك في دورات تدريبية على غرار ورشة عمل خلال العام الدراسي (دارلينغ هاموند وآخرون 2009). هذا يقف في تناقض صارخ مع المعلمين الحد الأدنى من التعرض لأشكال أخرى من التنمية المهنية (دارلينغ هاموند وآخرون 2009). رغم شيوعه، ونماذج ورشة عمل سجله الحافل لتغيير المعلمين ممارسة والتحصيل العلمي للطلاب هو غاية السوء. لا أميل قصيرة وورش العمل دفعة واحدة، غالبا ما تتغير ممارسة المعلم وليس لها أي أثر على التحصيل العلمي للطلاب (يون وآخرون، 2007؛ بوش، 1984). أكبر النضال من أجل المعلمين لا تعلم أساليب جديدة للتعليم ولكن تنفيذها. السبب التطوير المهني التقليدية غير فعالة هو أنه لا يدعم المعلمين خلال مرحلة التعلم مع أشد منحنى التعلم: التنفيذ. في بنفس الطريقة التي ركوب الدراجة هو أكثر صعوبة من تعلم ركوب الدراجة، وتوظيف استراتيجية التدريس في الفصول الدراسية هو أصعب من تعلم الاستراتيجية نفسها. في العديد من دراسات الحالة، وكافحت حتى المعلمين ذوي الخبرة مع تقنية تعليمية جديدة في بداية (Ermeling 2010، جويس وزخات المطر، 1982). في الواقع، أظهرت الدراسات أنه يأخذ، في المتوسط، 20 حالات منفصلة من الناحية العملية، من قبل أن يتقن المعلم مهارة جديدة، مع ازدياد هذا العدد مع تعقيد المهارة (جويس وزخات المطر، 2002). من أجل تغيير حقيقي الممارسات، يجب أن يحدث التطوير المهني على مر الزمن، ويفضل أن تكون مستمرة. خلال مرحلة التنفيذ، ومحاولات أولية لاستخدام استراتيجية تعليمية جديدة من شبه المؤكد أن يكون اجتمع مع الفشل، ويأتي إتقان فقط نتيجة ممارسة مستمرة على الرغم من الأداء حرج والإحباط في المراحل المبكرة. دون الدعم خلال هذه المرحلة، فإنه من المستبعد جدا أن المعلمين سوف نثابر مع الاستراتيجية المكتسبة حديثا. يتحمل البحوث على ذلك. عندما مجرد يصف التطوير المهني مهارة للمعلمين، ويمكن فقط 10 في المئة تحويلها إلى ممارساتها. ومع ذلك، عندما درب المعلمين من خلال مرحلة حرجة من التنفيذ، يمكن 95 في المئة نقل المهارة (بوش، 1984؛ Truesdale، 2003). لذلك، إذا أحياء يريدون تغييرات حقيقية في ممارسة التدريس، لديهم لتقديم الدعم الكافي والمستمر أثناء التنفيذ. تشير الدراسات إلى أن برامج فعالة التطوير المهني تتطلب أي مكان 50-80 ساعة من التدريس والممارسة والتدريب قبل وصول المعلمين في إتقان (الفرنسية، 1997؛ Banilower، 2002؛. يون وآخرون 2007). oaches C / تم العثور على الموجهين لتكون فعالة للغاية في مساعدة المعلمين تنفيذ مهارة جديدة. في التدريب، والمعلمين العمل مع المربي الرئيسي قبل وأثناء وبعد الدرس، والحصول على ردود الفعل على تنفيذها من مهارة التدريس المكتسبة حديثا. وقد أظهرت العديد من الدراسات التدريب لتكون ناجحة في تغيير ممارسات المعلمين وتحسين تعلم الطلاب (زخات المطر، 1984، الرامي، 2004؛ فارس 2007؛ بات 2009، ستيفنز وآخرون 2007؛. فارس وكورنيت، 2009). قبل التدريب، ومع ذلك، يحتاج المعلمون للحصول على أساس متين من المعرفة حول استراتيجية التدريس. وينبغي أن يكون هذا العرض من المعرفة النشط، وليس السلبي (روي، 2005؛ ريتشاردسون، 1998). وعلاوة على ذلك، وقد تبين النمذجة من قبل المدربين أن تكون فعالة جدا في مساعدة المعلمين فهم منهج التعليم الجديد قبل محاولة تنفيذ (روي، 2005؛ غولدبرغ، 2002؛ رايس، 2001، أسود، 1998؛ Licklider، 1997). من الأفضل تسليم التطوير المهني في سياق المعلمين فرع معرفي. بغض النظر عن ما إذا كان المعلمون يعملون مع المدربين أو في مجتمعات التعلم المهنية والمعلمين بحاجة للعمل مع محتوى يعلمون. لا تجد التطوير المهني على موضوعات عامة مفيدة (Peery، 2002؛ ردينغ وكام، 1999؛ دان ودان، 1998) معلما ومعلمة. ومع ذلك، والتنمية المهنية التي تركز على المعلمين تحليل مهارة معينة ومفهوم أنها سوف تدريس في انضباطهم وليس فقط استقبالا جيدا من قبل المعلمين، ولكن تبين أيضا إلى تحسين كل ممارسة المعلم والطالب التعلم (بلاند دي لا للأسف وسميث، 2007 ؛ كاربنتر وآخرون 1989؛ كوهين وهيل، 2001؛ ليبرمان والخشب، 2001؛ Merek ومثفن، 1991؛ ساكس، جيرهارت، وناصر، 2001؛ Wenglinksky، 2000؛. ماكجيل-فرانزن وآخرون 1999؛ دارلينغ هاموند وآخرون الله. 2009). البحث عن استراتيجيات فعالة التفكير النقدي تفتقر، ولكن لا يجب أن ننتظر ويمكن أن تقود الطريق من خلال إنشاء مجتمعات التعلم المهني للمعلمين. في حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي تدعمها البحوث التعليمية، وقاعدة الأبحاث لا تزال في مهدها. لذا، المدارس تحتاج المعلمين أن يكون ليس فقط منفذين لاستراتيجيات التدريس الفعال، ولكن أيضا المبدعين من الاستراتيجيات التي تعزز التفكير النقدي. فعلت العديد من المدارس هذا من خلال مجتمعات التعلم المهنية والمجتمعات من المعلمين في نفس مجال المحتوى الذي خلق الابتكارات التعليمية، ودعم بعضها البعض خلال مرحلة التنفيذ، والتفكير في النتائج. في جوهرها، والمجتمع من المعلمين بمثابة المدربين لبعضهم البعض. وتبين البحوث أن المجتمعات فعالة التعلم المهني يمكن أن تتغير ممارسة المعلم وزيادة التحصيل العلمي للطلاب (دان وآخرون 2000؛. Rosenholtz، 1989؛ ويس وماركس، عام 1998؛ ليتل، 1982؛ وايلي، 2002). وبالإضافة إلى ذلك، وقد وجدت العديد من الدراسات أن التحصيل العلمي للطلاب هو أعلى في المدارس مع المجتمعات مهنية قوية، حيث يتم تعزيز المسؤولية الجماعية والتعاون والزمالة بين المعلمين (ليتل، 1982؛ نيومان وWehlage، 1995؛ لويس وآخرون 1996). تمويل التنمية المهنية الفعالة العديد من المناطق قد تبني الدعوة إلى التطوير المهني أكثر فعالية ولكن يخشى أنها لن تكون قادرة على تمويل مثل هذه البرامج. هذه المخاوف صحيحة. ومع ذلك، ثيريس سبب للاعتقاد بأن متعود تمويل التطوير المهني الفعال يتطلب بالضرورة زيادة الإنفاق، مجرد إعادة هيكلة الإنفاق الجاري. بسبب الرموز المحاسبية غامضة، معظم المناطق لا أعرف فعلا ما ثيري الإنفاق على التطوير المهني. معظم مناطق واسعة رموز المحاسبة، مثل & [لدقوو]؛ وتقديم الدعم التعليمي، وردقوو]؛ القبض على أكثر من الإنفاق على التنمية المهنية فقط، وبالتالي فهي غير فعالة في عزل الإنفاق على التنمية المهنية (Odden وآخرون 2002). وهذا يعني الكثير من تلك المقاطعات في الظلام حول مدى ثيري قضاء فعليا على تدريب المعلمين. تشير البحوث إلى أن الإنفاق الجاري التطوير المهني قد تكون كبيرة، يتراوح بين اثنين وخمسة في المئة من إجمالي الإنفاق منطقة. وقد وجد الباحثون الذين ذهبوا أبعد من أوراق المحاسبية لتحديد حقا حي الإنفاق على التنمية المهنية التي قبل فترة الركود، فإن معظم المناطق يقضون بين 2-5٪ من مجموع الميزانية على التنمية المهنية (Odden وآخرون 2002). التحديات الاقتصادية الأخيرة، ومع ذلك، تشير إلى أن الرقم قد يكون أقل من ذلك. وفقا لمركز الميزانية وأولويات السياسة، كانت السنوات الخمس الماضية الأسوأ على الاطلاق لميزانيات الدولة، التي غرقت بشكل جماعي إلى أدنى مستوى له في عام 2010 مع وجود عجز 191 مليار $. لأنظمة المدرسة التي تعتمد على ايرادات الدولة لمعظم تمويلها، فقد يعني تخفيضات مستمرة، وليس أقلها في التدريب والتطوير. في الجمعية الأمريكية لمديري المدارس المسح الأخير، ذكرت 69.4 في المئة من الدوائر التي سيتم قطع صناديق التنمية المهنية لموازنة ميزانياتها هذا العام القادم. ومع ذلك، فإنه سيخدم أحياء جيدا للقيام المحاسبة الدولارات التي تنفق على التدريب. قد تكشف عن أن بالقيمة الحالية للدولار هي أكبر مما هو مفترض. أكبر تكلفة التطوير المهني الفعال هو في الواقع المعلمين الزمن؛ هناك العديد من الطرق المناطق قد تفكر في شراء هذا. والتدريب ونماذج التعلم المهنية تتطلب كميات كبيرة من المعلمين الوقت من أجل أن تكون فعالة، ويفضل ثلاث إلى أربع ساعات في الأسبوع للتعاون والتدريب (كيليون، 2013). هناك حدود، بطبيعة الحال، إلى كم من الوقت يمكن أن تضاف للمعلمين عمل الجداول. في العديد من المناطق، فإن هذا الوقت يجب أن يتم التفاوض كجزء من العقد، وربما على تعويض. المناطق قد شراء الوقت من قبل المعلم: توفير رواتب للتنمية المهنية التي تحسب على أساس معدل الأجور مختلفة من تدريس ساعة؛ دفع لبدائل لتغطية المعلمين الطبقات. أو تخفيض العبء التدريسي للمدرسين وتوظيف المزيد من الموظفين (Odden وآخرون 2002). وتشير دراسات الحالة التي الأحياء قد تكون قادرة على إعادة هيكلة الإنفاق على التطوير المهني الفعال دون إنفاق أكثر بكثير. في نموذج معروف لإعادة هيكلة من 1990s، منطقة 2 في مدينة نيويورك بعد تجديده نهجها التطوير المهني لتحسين تحصيل الطلاب مع نجاحا كبيرا. أنشأت منطقة مدربين للمعلمين وكذلك مختبرات التعلم المهني حيث يمكن المعلمين مراعاة تعليمات ممتازة. ومع ذلك، وحصلت على حي التخلص من معزولة وورش العمل دفعة واحدة. لم مثل هذا البرنامج لا يتطلب الملايين في الإنفاق الإضافي، مجرد إعادة هيكلة الأموال لشراء الوقت المعلم والجهاز الفني. وكانت منطقة قادرة على عقد الإنفاق على التنمية المهنية لثلاثة في المئة، وهو رقم في نطاق ما البحثية يقول أنفقت معظم المناطق ما قبل الركود لدعم برنامج فعال يهدف تحسين تحصيل الطلاب (إلمور وبورني، 1997). في نهاية المطاف، فإن هذه الدراسات تعطي أحياء سبب للاعتقاد بأن وجود التطوير المهني الفعال، وهذا النوع من التطوير المهني الذي يغير حقا الطريقة في تدريس علم ويؤدي إلى مزيد من تعلم الطالب، ليست شيئا خارجا تماما عن نطاق الاحتمال. في الواقع، يمكن أن المناطق أغنت مجتمعات التعلم للمعلمين من دون إنفاق أكثر من ذلك بكثير مما هي على الأرجح الإنفاق اليوم على التنمية المهنية غير فعالة. أسئلة عن المناطق التعليمية للنظر بعض الأسئلة الإضافية للمدارس والمقاطعات وأعضاء مجلس الإدارة في الاعتبار عند التفكير في التطوير المهني: ما هو التطوير المهني الحالية لا توفر حي؟ هل تؤيد الدوائر الحالية البرمجة التطوير المهني مع بحث عن التعلم المعلم؟ تم التطوير المهني المنتجة لها تأثير على تعلم الطلاب؟ كيف يتم الإنفاق على التطوير المهني تتبعها منطقة؟ هل هناك حاجة المنطقة لوضع قواعد محاسبية أكثر فعالية لتحديد الإنفاق على التنمية المهنية؟ كيف بالضبط كم هو الإنفاق حي على التطوير المهني؟ كم المعلم مرة يتم فيها دفع ثمنها في العقد الحالي الذي لا يستخدم للتخطيط المعلم الفردي أو التدريس؟ النموذج الذي لشراء الوقت المعلم معظم فعالة من حيث التكلفة للمنطقة؟ ما متداولة في منزل الموظفين يمكن استخدامها لتوفير التدريب ومجتمعات التعلم المهنية؟ ما هي الموارد الخارجية يمكن استخدامها للموظفين المجتمعات التدريب والتعليم المهني؟ هو في المنزل أو استشارة نموذج التوظيف أكثر فعالية من حيث التكلفة وفعالة لأهداف التطوير المهني، أم أنه من الأفضل أن يكون هناك مزيج من الاثنين؟ ويستند هذا الملخص على التقرير الذي أعد للمركز للتعليم العام من قبل أليسون Gulamhussein. أليسون Gulamhussein طالب الدكتوراه في جامعة جورج واشنطن والسابق المدرسة الثانوية مدرسا للغة الانجليزية. وكانت المتدرب سياسة ربيع 2013 لمركز العامة

No comments:

Post a Comment